Friday, August 5, 2016

ملابس اطفال من الصين الموردين v10





+

ملابس اطفال المشتري التعليقات مرحبا ، كيف حالك المشتري ايم من الصين . يمكنني شراء كل اسم العلامة التجارية من المنتجات المختلفة . المنتجات : جيرسي ، والأحزمة ، وقبعة ، والنظارات ، والأحذية ، والجينز ، والصندل ، والنعال ، والأحذية ، محفظة ، والملابس ، بلايز ، واللباس ، وحقائب اليد ، والمجوهرات . بانت ، المواد والطفل ، ومستحضرات التجميل وهلم جرا . اسم العلامة التجارية: الوقف، غوتشي، مدرب ، برادا ، شانيل ، مرحبا . أنا ابحث عن مصمم الملابس لل أطفال والكبار لشراء بالجملة ويمكن استخدام لي وداعا وشكرا لكم صباح الخير ، وكنت أتساءل إذا كنت تبيع فساتين الفردية في حجم الرضع 18-24 ملابس month. Baby H116 موك . ما من شأنه أن السعر بالدولار الكندي أن يكون ذلك بفضل عزيزي أمي / سيدي أنا M. J Khodadadi من إيران والمهتمين في توفير لكم مع المنتجات، و ملابس الاطفال في بلدي إيران . إيران وجود أكثر من 74 مليون نسمة، أكثر من ثلثي منهم تحت سن 40 عاما وهي واحدة من أصغر البلدان. سأكون سعيدا إذا كنت مهتما بأن




No comments:

Post a Comment